o

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفكار رومانسية لإسعاد الزوج

 

أفكار رومانسية لإسعاد الزوج



يحتاج الزوج عادة إلى بعض الأساليب اللطيفة من جانب زوجته ليشعر ببعض الرومانسية التي تساعده على التفاعل معها بطرق ممتعة أيضًا تستمر من خلالها العلاقة الزوجية ويعيش الزوجان في المتعة والسعادة بشكل خاص. إسعاد الرجل لزوجته وإسعاد زوجها يطيل العمر.


نشر علماء من جامعة تيلبورغ في هولندا هذه الدراسات في مجلة العلوم النفسية ، ويقولون إن بياناتهم ، التي جمعوها من جميع أنحاء الولايات المتحدة ، تشير إلى أنه عندما يكون الشريك كسولًا أو مكتئبًا ، فإنه يصيب أقرب الناس إليه. بنفس الأشياء.
أوضحت مؤلفة الدراسة ، أولغا ستافروفا ، أن "الرضا عن الحياة الزوجية مرتبط بالموت ، بغض النظر عن الخصائص الاجتماعية والاقتصادية والديموغرافية للأفراد ، أو حالتهم الصحية الجسدية".



نظام جيد وممارسة جيدة تمرن على الحياة الجيدة ، إذا كان هذا العمر مناسبًا ، يكون شريكك في هذا الاتجاه.
أثارت الدراسة بعض الأفكار التي يمكن أن تفعلها الزوجة لإسعاد زوجها.




  أفكار لإسعاد الزوج



 فاجئه ببطاقات الحب
اطبع بطاقات صغيرة تقدم عروضًا مجانية بعبارات مرحة مثل: "مجانًا لمدة عشر دقائق" ، "التحكم عن بعد بالفيديو اليوم" ، "لا توجد أعمال منزلية اليوم".


 قدم له برطمانًا مليئًا بالأسباب التي تحبه
  اكتب له أسباب حبه لك على الورق ، ورشي عليه بعضاً من عطرك لجعله أكثر خصوصية ، ضعيه في برطمان وقدميه له.





الإفطار في السرير له تأثير جيد دائمًا
قليل من الأشياء تجعل زوجك يبتسم أكثر من إفساده بوجبة فطور لذيذة في السرير.




 فقط اتصل به ليقول "أحبك".
 إذا اعتدت الاتصال به لتسأله عن مكانه أو تطلب منه طلبًا محددًا ، فاجئه واتصل به فقط ليقول إنني أحبك.

 فاجئه في مكان عمله بغداءه المفضل
إذا كان زوجك يعمل في نفس المكان لمدة عام أو أكثر فلا بد أنه سئم من الوجبات التي تقدمها المطاعم والكافيتريات القريبة ، لذا اجعله سعيدًا وطمأنه أنك تفكر فيه وقم بزيارته في مكتبه بوجبة لذيذة ، أو ادعوه لمقابلتك في مطعمه المفضل.


 قم بعمل فيديو له عن اليوم الذي التقيت فيه
قد تكون فكرة غير صحيحة ، لكنه سيحبها وستثيره مشاعره. قم بإنشاء مقطع فيديو له باستخدام رسومات جميلة أو صور لكما معًا وستثير بالتأكيد ذكرياته ومشاعره.




 ضع رسالة حب في حقيبته
اكتب رسالة حب لطيفة ودافئة وضعها بين أغراضه في حقيبته ، وبهذه الطريقة سيشعر بوجودك بالقرب منه وسيشعر بالدفء الداخلي ؛ كما ستدجين ضائقة المكان الجديد.


 أرسل له غمزة وقبلة في الهواء وأنت محاط بالناس
في حفل كبير أو في مناسبة عامة ، حاولي أن تسرق بصره عندما تكون مع كثير من الناس ، لذلك ركزي نظراتك عليه من حين لآخر وتغمز عينيك أو أرسل له قبلة ، فهذا سيذكره بأنه هو الوحيد الذي يعيش في عقلك حتى لو كنت محاطًا بمئات الأشخاص.


 أحضر له مجموعة من الأغاني المفضلة لديك
ضع مجموعة من الأغاني المفضلة لديك على قرص مضغوط أو فلاشة USB وضعها في سيارته أو مكتبه ، حيث أن الموسيقى المشتركة لها معنى وتأثير كبير على قلوب العشاق وذكرياتهم معًا.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع