o

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تمنع زيادة الوزن أثناء البقاء في المنزل؟

 هناك ظروف في الحياة يتعين علينا القيام بها



https://ivlv.me/bHzNH   افضل منتج تخسيس





 ما لا نريد فعله أبدًا ولكن ليس لدينا خيار سوى القيام بذلك. نفس الشيء لا أحد يريد البقاء في المنزل ، لكن كما قلت سابقًا ، كل هذا يتوقف على ظروف مثل الآن في عام 2020 بسبب فيروس Covid-19.

نحن جميعًا محبوسون في منزلنا أو قد يكون هناك سبب آخر مثل الحياة الأسرية المزدحمة ، أو رعاية كبار السن في المنزل أو الأطفال أو بسبب نوع من المرض أو الإصابات ، قد يكون السبب أي شيء عدا الأسئلة الأولى هي هل يمكننا منع زيادة الوزن أثناء البقاء في المنزل دون ممارسة حرق أي سعرات حرارية.

بصفتي مدربًا لفقدان الوزن عبر الإنترنت ، سأقدم لك أفضل النصائح التي يمكنك إضافتها في حياتك اليومية ولن تكتسب أي وزن ، وربما ستفقد بعض الجنيهات أيضًا إذا اتبعتها بشكل صحيح.

لذلك أنا لا أعتبر أنك ستبقى في المنزل شخصًا لا نشاطًا بدنيًا أو لا يساوي أي نشاط بدني. كيف تحافظ على لياقتك. 

نصائح 1. الحد من تناول السكر - نعم ، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح ، فالسكريات عبارة عن سعرات حرارية فارغة فقط ومستوى السكر مرتفع جدًا ، وسوف يرفع مستوى الأنسولين لدينا بسرعة كبيرة ونتيجة لذلك ، نبدأ في زيادة الوزن. هدفنا الرئيسي هو جعل عملية التمثيل الغذائي لدينا سريعة حتى تسرع عملية حرق السعرات الحرارية.


نصائح 2. تناول وجبة متكررة ، نعم ربما قرأتها بالفعل مرات عديدة ولكن لا يزال الناس لا يتبعونها ، لماذا؟ لأننا نعتقد أن تناول الطعام كل 3-4 ساعات أمر ممل ويستغرق وقتًا طويلاً أو من سيطبخ مرارًا وتكرارًا بالنسبة لنا.

إذن يا صديقي أنت مخطئ ، الأكل المتكرر لا يعني أنه يجب عليك تحضير وجبة مناسبة مثل الإفطار أو الغداء ، إنها مجرد وجبة خفيفة بين وجباتك الرئيسية مثل تفاحة واحدة ، أو فنجان قهوة ، أو ألواح بروتين السكر الخالية من السكر أو واحدة قبضة من الفواكه الجافة مع البذور شيء من هذا القبيل. انظر كم هو سهل ، تناول وجبات متكررة.

نصائح 3. تناول وجبة صغيرة - إن تناول وجبات كاملة على البطن في معظم الأوقات يجعلنا منتفخة ولن نشعر بالرغبة في تناول الطعام لساعات بعد ذلك وهو أمر سيء لجهازنا الهضمي الصحي.

نصائح 4. حاول دائمًا الاستيقاظ مبكرًا قبل الساعة 6 صباحًا - نعم 6 صباحًا ينام معظمنا في وقت متأخر من الليل ، أو نضيع وقتنا على وسائل التواصل الاجتماعي أو في الدردشة دون داع. أعلم أنها حياتك الشخصية ، لذا يمكنك أن تفعل بها ما تريده ولكن وظيفتي أيضًا أن أرشدك من أجل غد أفضل. لذا يرجى تجنب الاستيقاظ حتى وقت متأخر من الليل والاستيقاظ في وقت متأخر جدًا. ربما تكون في المنزل ، ولا تذهب إلى العمل ولكن لا يزال عليك الاستيقاظ في الوقت المحدد والبدء في تناول الطعام. سوف يساعد جسمك على العمل بشكل صحيح ويمكنك تناول وجبات أكثر تكرارًا.

نصائح 5. اشرب الماء نعم يجب أن تشرب 4 إلى 5 لترات من الماء في اليوم. يشعر معظمنا بالارتباك حيال شرب الماء والوجبات المتكررة لأنهم يشعرون بالملل ولكن الأمر كله يتعلق بالعادات ، حيث يمكنك تدوين ملاحظات حول عدد الساعات في اليوم التي نشتري فيها محادثة غير ضرورية ونميمة وأحلام اليقظة ، لذلك لا يستغرق شرب الماء سوى 20 ثانية

لذلك إذا كنت تشرب كوبين من الماء بعد ساعة ونصف من وجبتك ، فبالكاد تقضي من دقيقة إلى دقيقتين لشرب 3 إلى 4 لترات من الماء في اليوم.

نصائح 6. تجنب الإجهاد. أعلم أنه من السهل قول تجنب التوتر ولكن من الصعب متابعته ولكن مع مرور الوقت والعقل الإيجابي يمكن أن يساعدك على التخلص من المخاوف اليومية لأننا نعلم جميعًا أنه لا يوجد شيء سيصنفنا من خلال التفكير في التوتر وإذا كنا عاجزين عن فعل أي شيء التوتر تجعل الأمر أسوأ.

لذا من الأفضل تجنب التوتر ومحاولة إيجاد طريقة لفرز ما يقلقك وتذكر أن لا شيء يأتي بسهولة في الحياة وما نجاح الآخرين الذي نراه على وسائل التواصل الاجتماعي أو التلفزيون يأتي مع سنوات وسنوات من الفشل والعمل الجاد.

نصائح 7. تعلم كيفية الاستمتاع بها. نعم ، يجب أن تتدرب على العيش بسعادة طوال الوقت. لقد قابلت الكثير من الناس في حياتي وهم فقراء لكنهم سعداء بكل ما لديهم في الحياة ، ولا أقول هنا أننا لا يجب أن نعمل لكسب المزيد من المال بالطرق القانونية الصحيحة ولكني أقول فقط يجب أن نستمتع بحياتنا وشكرا الى الله في هذه الحياة. لن يجلب فقط الإيجابية في الحياة ولكن ربما يغير أيضًا طريقة الحياة.

نبذة عن الكاتب- Paramjit Singh هو مدرب لياقة على الإنترنت وأخصائي تغذية رياضية ساعد في تحويل مئات العملاء من خلال التدريب العلمي وبرامج التغذية أيضًا كمدون.


لاتنسو متابعه المدونه كي يصلكم كل ماهو جديد










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع